ماذا فعل المشهداني و المالكي بأسرة الرئيس العراقي الأسبق أحمد حسن البكر؟

ماذا فعل المشهداني و المالكي بأسرة الرئيس العراقي الأسبق أحمد حسن البكر؟

آخر تحديث : الخميس 30 ديسمبر 2021 - 11:14 مساءً

بيروت- قريش :

دعا نجل الرئيس العراقي الاسبق المهيب الركن احمد حسن البكر الحكومة العراقية الى انصافه مما لحق به من ظلم لحق به واسرة الرئيس البكر على اثنين من سياسيي مرحلة ما بعد احتلال العراق ، الاول محمود المشهداني رئيس البرلمان الاسبق والثاني نو،ري كامل المالكي رئيس حكومة اسبق .

 احمد حسن البكر - قريش
عبدالسلام نجل الرئيس احمد حسن البكر

و في منشور تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي قال عبدالسلام نجل احمد حسن البكر :

أنَّ الإسلامي المتطرف محمود المشهداني أستولى على منازلنا أنا وأختي في العاصمة بغداد بالقوة وكتبها باسمه وبعقود مزورة وطرد أقربائنا الذين كانوا يسكنون فيهما بقوة السلاح. 
واضاف عبدالسلام البكر أن بيوتنا هذه هي بيوتنا بشهادة القانون والمستندات إلا أنّ الاسلاموي محمود المشهداني أمر بالاستيلاء عليها وضمها إلى عقاراته في العراق. 
وقال البكر أن  نوري المالكي أمر  بإيقاف رواتبنا التقاعدية من العراق فوراً  وتم تحويلها لحسابات مجهولة. ونحن في بلاد الغربة وليس لنا مصدر رزق سوى هذه الرواتب التي نعتاش عليها.. ووضعنا الأن لا يسر عدو ولا صديق. 
وختم البكر بالقول أدعو الشرفاء في العراق لإنصافنا فنحن أبناء رئيس عراقي نزيه خدم العراق طيلة حياته بشرف ونزاهة بشهادة الجميع..ونحن نتعرض لظلم وسرقة في عز النهار من قبل إفراد وجماعات تدعي بأنها تابعة للحكومة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com