الخالصي في لبنان .. مهمة للتقارب وحشد الدعم

الخالصي في لبنان .. مهمة للتقارب وحشد الدعم

آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2024 - 11:08 مساءً

قريش:

زار المرجع الشيعي العراقي الشيخ جواد الخالصي وبرفقة الدكتور الشيخ بلال سعيد شعبان، رئيس حركة التوحيد الإسلامي، ظهر امس الأربعاء ، منزل البروفيسور أسعد السحمراني، مسؤول الشؤون العربيّة والخارجيّة والشؤون الدينيّة في المؤتمر الشعبي اللبناني. وضم الحضور مسؤول عكّار وعضو قيادة المؤتمر نور الدين مقصود ونائبه عضو قيادة المؤتمر عبدالرحيم السحمراني وعددا من القيادات.

02 - قريش

بعد ذلك، قام الوفد بزيارة لدار الإفتاء في عكّار، حيث استقبلهم رئيس دائرة أوقاف عكّار الشيخ مالك جديدة، بحضور محافظ عكّار المحامي عماد لبكي، وعضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى الدكتور كفاح الكسّار، وجمع من العلماء.

كما شملت الزيارة مطران عكّار وتوابعها المتروبوليت باسيليوس منصور، بحضور الأب بولس نصر والأب يوحنّا الشاعر.

01 - قريش

وقال بيان لمكتب الخالصي ان اللقاءات كانت مناسبة للتأكيد على الحوار والتلاقي، وترسيخ الوحدة الوطنيّة والمواطنة، ونبذ الفتن والخلافات التي تخدم أعداء الأمة. كما كانت فرصة لرفع التحيات والتقدير للمقاومة وصمودها البطولي في غزة هاشم والضفة الغربية ولبنان وكل ساحات المقاومة. وأكد الجميع على ضرورة دعم المقاومة بكل الوسائل المتاحة من فكر وإعلام ومال وفعاليّات شعبيّة وعمل عسكري، مع التأكيد على أهمية المقاطعة ومقاومة التطبيع.

05 - قريش
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com