العثور على جثة المواطن السعودي المختفي

العثور على جثة المواطن السعودي المختفي

آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2024 - 10:33 مساءً

القاهرة -قريش :

توافقت المصادر السعودية والمصرية على ان المواطن السعودي الذي اختفى اثره في مصر انما مات ميتة طبيعية، لكن لم يتم الكشف عن سبب اختفائه وعدم الوصول السهل الى مكان جثته.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، العثور على جثة المواطن السعودي هتان شطا، المتغيب في القاهرة، منذ نهاية أبريل (نيسان) الماضي، مستبعدة وجود «شبهة جنائية» وراء الوفاة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان، الأربعاء، إن جهود البحث أسفرت عن العثور على جثمان المتغيب، مشيرة إلى أن التحريات والفحوص الطبية «أكدتا عدم وجود شبهة جنائية جراء وفاته»، وأرجعتها إلى «تداعيات ظروفه المرضية».

و كان قد اختفى هتان بن غازي شطا، منذ 22 نيسان الماضي بعد نحو أسبوع قضاه في القاهرة داخل منزله بضاحية القاهرة الجديدة، بحسب بلاغ رسمي تقدم به محامي السفارة السعودية للسلطات المصرية التي باشرت تحقيقات على الفور في واقعة الاختفاء.

وبحسب الداخلية المصرية، فإنه فور العثور على الجثمان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وابلاغ شقيقه، الموجود بالقاهرة، وكذلك السفارة السعودية، بتفاصيل إجراءات البحث.

وكان الراحل غادر المنزل الذي يقيم فيه من دون اصطحاب أي متعلقات شخصية، في وقت كثفت فرق البحث عملياتها للوصول إليه عبر الاستماع لأقوال العديد من جيرانه والذين ترددوا على منزله.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com