أيمن حسين يطمئن جماهير العراق .. لكن مصير المنتخب مجهول

أيمن حسين يطمئن جماهير العراق .. لكن مصير المنتخب مجهول

آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2024 - 11:56 صباحًا

قريش:

أيمن حسين يطمئن جماهير العراق .. أنا بخير بفضل دعواتكم

وجه النجم الكروي الساطع أيمن حسين مهاجم المنتخب العراقي، رسالة للجماهير القلقة على صحته عقب خضوعه لعملية جراحية، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 .

وسيكون مستقبل المنتخب العراقي في التصفيات مجهولا بغياب اللاعب الفذ ايمن حسين .

وكان المنتخب العراقي قد فاز بهدف نظيف سجله أيمن حسين في مرمى منتخب عمان خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وكتب أيمن حسين عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك : “الحمد لله دائماً وأبداً.. الحمد لله حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله.. اطمأن أخوتي الجماهير العراقية بأنني بخير والحمد لله بفضل دعواتكم .

وأضاف: “شكراً لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي وشكراً إلى وزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري، وإلى السفير العراقي المنهل الصافي وإلى الكابتن عدنان درجال الذي رافقني في رحلتي من البصرة إلى الكويت .

وأتم مهاجم المنتخب العراقي بقوله: “شكراً للكابتن يونس محمود على تواصله الدائم، وشكراً لجميع من اتصل وبعث رسالة للأطمئنان على صحتي استراحة بأمر الله وأمر الله كله خير

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com